الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الرسالة الى معرفة مدى تأثير سياسات التسعير النفسى على ادراك المستهلك فى مدينة الزقازيق. معرفة مدى تأثير سياسة السعر المرتفع (تسعير المكانة) على ادراك المستهلك للمكانة. معرفة مدى تأثير سياسة السعر المرتفع(تسعير المكانة) على ادراك المستهلك للجودة بمعنى هل يوحى السعر المرتفع للسلعة بالجودة الافضل. ادراك المستهلك لسعر السلعة الكسرى بمعنى هل التسعير الكسرى يوحى للمستهلك ان السعر منخفض وانه أقل سعر تم وضعه للسلعة. مدى تأثير الخصائص الديموجرافية للمستهلكين على ادراك المستهلك لسياسات التسعير النفسى. |