![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ولما كان أداء التلاميذ فى البرنامج التنفيذى من وسائل التقويم، والتى تمثل الصعوبات التى تواجهم فى التربية الرياضية لمرحلة التعليم المتوسط، والكشف عن مالا يتوافق مع ميولهم واستعداداتهم البدنيه والعقليه والاجتماعية، إضافة لغيرها من الاسباب التى قد تجعلهم لا يتفاعلون مع البرنامج التنفيذى، وتكون التربيه الرياضيه محاطه بسلبيات كثيرة تؤثر على بلوغ الاهداف المرجوه، وايضاً لما كانت آراء الموجهين ومدرسين التربية الرياضية تمثل الواقع الذى يجب تقويمه بالوقوف على نقاط القوه والضعف فى كافة الجوانب، كان الاحتياج بدراسة تقويمية للبرنامج التنفيذى للتربية الرياضية بمرحلة التعليم المتوسط بشبعيه غريان بالجماهيرية الليبيه، على أمل التطوير المنشود بعد الاستخلاصات والتوصيات النابعه من هذه الدراسة، الأمر الذى سوف يؤدى إلى تدعيم البرنامج التنفيذى مستقبلاً تربوياً ورياضياً وتعليمياً. |