الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الى التعرف على مدى فاعلية أستخدام وسائل تعليمية متعدده لتعلم مهارة التمرير فى كرة السلة ، وأشتملت العينة على ( 60 ) طالبه من الفرقة الثانية لطالبات كلية التربية الرياضية للبنات بالأسكندرية ، أختيرت بالطريقة العشوائية ، وقد قسمت العينة الى مجموعتين إحداهما تجريبية تخضع لأسبوب التعلم بأستخدام الوسائل التعليمية المتعددة فى تعلم مهارة التمرير، والأخرى ضابطة تخضع للأسلوب للتقليدى ( الشرح والعرض والنموذج البشرى ) ، وقد أستغرقت الوحدة التعليمية ( 12 ) أسبوعا بواقع مرة واحدة أسبوعا ، وقد أسفرت النتائج عن فاعلية إستخدام الوسائل التعليمية المتعددة فى تعلم مهارة التمرير فى كل من المجالين النفس حركى والمعرفى |