![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الى طرح قضية تحقيق تكافؤ الفرص التعليمية لذوى الاحتياجات الخاصة من خلال دراسة استيعاب ذوى الاحتياجات الخاصة فى مصر والكشف عن اوجة القصور فى العملية الاستيعابية والتعرف على فلسفة التربيةلذوى الاحتياجات الخاصة فى السويد والتعرف على الاساليب التربوية فى تحقيق الاستيعاب لذوى الاحتياجات الخاصة فى السويد بهدف الاستفادة منها ومايتناسب مع البيئة المصرية من الامكانيات المادية والبشرية. من خلال دراسة استيعاب ذوى الاحتياجات الخاصة فى مصر والكشف عن اوجة القصور فى العملية الاستيعابية والتعرف على فلسفةالتربية ذوى الاحتياجات الخاصة فى السويد والتعرف على الاساليب التربوية فى تحقيق الاستيعاب لذوى الاحتياجات الخاصة فى السويد بهدف الاستفادة الى طرح قضية تحقيق تكافؤ الفرص التعليمية لذوى الاحتياجات الخاصة. |