![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية الى اختبار فعالية برنامج إرشادى فى تعديل اتجاهات التلاميذ العاديين نحو زملائهم المتخلفين عقليا المدمجين معهم فى المدرسة.-التعرف على مدى انعكاس التعديل فى الاتجاهات نحو التلاميذ المتخلفين عقليا فى تحسين السلوك التكيفى لديهم.التعرف على مدى استمرار فعالية البرنامج المستخدم بعد توقفه (خلال فترة المتابعة) فيما يتعلق باتجاهات التلاميذ العاديين والسلوك التكيفى لدى التلاميذ المتخلفين عقليا.التعرف على مدى انعكاس التعديل فى الاتجاهات نحو التلاميذ المتخلفين عقليا فى تحسين السلوك التكيفى لديهم.التعرف على مدى استمرار فعالية البرنامج المستخدم بعد توقفه (خلال فترة المتابعة) فيما يتعلق باتجاهات التلاميذ العاديين والسلوك التكيفى لدى التلاميذ المتخلفين عقليا. |