Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الاستراتيجيات التسويقيه لشركات القطاع الخاص المصريه في مواجهةالسوق الاوربيه الموحده /
المؤلف
عصفور، امل مصطفي
هيئة الاعداد
باحث / امل عصفور
مشرف / طاهر مرسى
مشرف / السيد عبدالغفار
مناقش / جورج رياض
مناقش / عبداللة امين
الموضوع
السوق الاوربيه المشتركه. التسويق - ادارة.
تاريخ النشر
1999.
عدد الصفحات
292 ص.
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/1/1999
مكان الإجازة
جامعة بورسعيد - كلية التجارة ببورسعيد - إدارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 303

from 303

المستخلص

دخل اسلوب التخطيط جميع مجاللات النشاط الاقتصادى واصبح يمارس بشكل عملى فى كافة المذاهب الاقتصادية المعاصرة الراسمالية والاشتراكية وفى اغلب دول العالم نتيجة للمزايا الكثيرة التى اظهرها واقع تطبيقى
والعراق باعتبارة بلد اشتراكى اعتنق التخطيط كوسيلة فى الانتقال نحو تنفيذ الاشتراكية الكاملة وبالرغم من التخطيط الشامل الذى ينهجة القطر العراقى الا ان الوعاء الضريبى لا يزال يفتقر الى التخطيط العلمى اسوة بالول الاخرى التى يتم تخطيط الوعاء وتقديرة فيها على اسس جزافية وارتجالية.