الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يتحقق الهدف الرئيسى للدراسة بتحليل العوامل المؤثرة على ولاء المستهلكين تجاة ماركات معجون الأسنان وذلك من خلال استعراض الاطار النظرى والرياضى للنموذج المستخدم لقياس ولاء المستهلكين والوسطاء وحصة الماركة بالسوق المصرى وتقيمه فى الواقع العملى وتحليل قياس ولاء المستهلكين وتحليل العوامل المؤثرة فى استراتيجيات المزيج التسويقى وتحليل العوامل البيئية بصورة مباشرة وغير مباشرة على ولاء المستهلكين والتى تؤثر على استراتيجيات التسويق. |