![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تتناول الرساله اهمية الكشف عن الأساليب المعرفية التى يتميز بها طلاب وطالبات كلية التربية بدمياط فى الشعب المختلفة وهل تختلف هذه الاساليب باختلاف الشعب اى تسعى هه الدراسة الى معرفة العلاقة بين التخصص الدراسى والأسلوب المعرفى الذى يتميز به الطلاب حيث توصلت الدراسة إلى وجود فروق دالة إحصائيا لدى (ذكور - إناث) الشعب المختلفة بالفرقة الأولى والرابعة بكلية التربية فى أساليبهم المعرفية. وجود فروق دالة إحصائيا عند مستوى 0.01 بين طلاب (طالبات) كلية التربية بالفرقة الأولى وبالفرقة الرابعة فى الأساليب المعرفية. عدم وجود علاقة بين التحصيل الدراسى والأساليب المعرفية بالفرقة الأولى (ذكور - إناث) فى الشعب المختلفة بكلية التربية |