![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تتضح اهمية الرسالة فى أنها محاولة لسد النقص القائم فى الأبحاث التى تتناول منهج وطرق تدريس الدراسات الإجتماعية للمعوقين سمعيا، ستقدم معيارا يتضمن أسس بناء منهج فى الدراسات الإجتماعية يتلائم مع طبيعة المعوقين سمعيا بحيث يستفيد منه واضعو مناهج الدراسات الإجتماعية الخاصة بالمعوقين سمعيا، ستقدم تصورا مقترحا لمنهج فى الدراسات الإجتماعية للمرحلة الإعدادية المهنية للصم، ستقدم وحدة مقترحة من منهج للدراسات الإجتماعية فى المرحلة الإعدادية المهنية للصم. |