Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فعالية دورة التعلم فى تصويب بعض التصورات الخاطئة للمفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /
المؤلف
رضوان، حنان محمود محمد.
هيئة الاعداد
باحث / حنان محمود محمد رضوان
مشرف / واصف عزيز واصف،
مناقش / حسين غريب
مناقش / فايز محمد عبده
الموضوع
العلوم- طرق التدريس. التعليم الإعدادى.
تاريخ النشر
1998 .
عدد الصفحات
348 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علوم المواد
تاريخ الإجازة
1/1/1998
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التربية - قسم المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 348

from 348

المستخلص

تهدف الرسالة الحالية إلى تحديد التصورات الخاطئة لمفاهيم الضوء وخصائصة لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى، معر فة مدى فعالية طريقة دورة التعلم فى تصويب هذه التصورات الخاطئة، بناء أدوات الدراسة. جعل دراسة الفيزياء وخاصة الضوء أكثر جاذبية ووضوحا للتلاميذ مما ييسر فهمهم لها.