الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص قامت الباحثة بتصميم برنامج مقترح للحرف الفنية لمنع التسرب من دور التربية (الأحداث)، وفي سبيل تم استعراض الدراسات المرتبطة بالبحث، ثم استعراض للمؤسسات الإيوائية والأحداث (الحدث)، والتسرب من دور التربية، و ما هو دور التربية وأهميتها في بناء شخصية الطفل المضطرب انفعالياً وسلوكياً وكيفية شغل أوقات الفراغ. حيث قامت الباحثة ببناء البرنامج وحددت فلسفته وخططت وحدة مرجعية بمقابلاتها لهذه الفئة (الأحداث- الحدث). وأشارت النتائج إلى أن بناء برنامج مقترح للحرف الفنية يعمل على منع التسرب من دور التربية، وتم تحديد حرفة في شكل مشغولة فنية تنفذ بخامة الجلد من خلال مقابلات الوحدة المرجعية. |