متطلبات تطبيق مفهوم ادارة الجودة الشاملة لزيادة فعالية الأداء التسويقي لمنظمات إنتاج الخدمات /
المؤلف
أبوالجود، ليلى عبدالفتاح محمد.
هيئة الاعداد
باحث / ليلي عبدالفتاح محمد أبوالجواد
مشرف / عبدالفتاح مصطفي الشربيني
مشرف / حسن محمد خيرالدين
مشرف / أحمد فهمي جلال
الموضوع
تطبيق مفهوم إدارة الجودة الشاملة.
تاريخ النشر
2000.
عدد الصفحات
233 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
8/10/2000
مكان الإجازة
جامعة بني سويف - كلية التجارة - إدارة الأعمال
الفهرس
مفهوم الجودة ودورها فى الاستراتيجية التنافسية لمنظمات الاعمال
مفهوم وأبعاد إدارة الجودة الشاملة
مفهوم الخدمة والمتغيرات المرتبطة بقياس جودتها
متطلبات وإنعكاسات تطبيق مفهوم إدارة الجودة الشاملة علي الأداء التسويقي لمنظمات الأعمال
نتائج الدراسة الميدانية
نتائج وتوصيات
الملاحق
المراجع
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام
from
245
from
245
المستخلص
بتناول هذا البحث تحديد مدي ادراك مديري التسويق بالمنظمات موضع الدراسة لطبيعة مفهوم ادارة الجودة الشاملة وتحديدمدي توفر متطلبات تطبيق مفهوم ادارة الجودة الشاملة بالمنظمات موضع الدراسة