Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
مفهوم ومحددات إدراك المستهلك للخداع الإعلاني ،وأثره علي قراراته الشرائية :
المؤلف
عبدالله، أحمد عبدالوهاب حسن.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد عبدالوهاب حسن عبدالله
مشرف / عبدالفتاح مصطفي الشربيني
مناقش / حامد أحمد رمضان بدر
مناقش / نعيم حافظ عطية أبوجمعة
الموضوع
المستهلكون. المستهلكون - حماية.
تاريخ النشر
2001.
عدد الصفحات
201 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/12/2001
مكان الإجازة
جامعة بني سويف - كلية التجارة - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 238

from 238

المستخلص

ينشأ الخداع الأعلانى عندما تؤدى الرسالة بما تحتويه من إدعاءاتإلى تكوين إعتقادات خادعة لدى المستهلك. إن مفهوم الخداع الأعلانى ليس واضحا بشك كافى و يختلف مفهوم الخداع الأعلانى من الناحية القانونية عم مفهومه من الناحية السلوكية . أ طريقة المستهلك للرسالة الأعلانية و تفسيرها فى ضوء السياق الذى تتم فيه تتطرح العديد من التساؤلات تمثل اساسا للدراسة لمحاولة الوصول إلى إطار يمكن من خلاله تحديد تأثير العمليات المعروفة كمحددات إدراكية للخداع الأعلانى.