Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام منهج ديناميكية، حركية، النظم في معايرة تكاليف التسويق /
المؤلف
البصال، محمد رأفت محمد رشاد.
هيئة الاعداد
باحث / محمد رأفت محمد رشاد البصال
مشرف / محمد شوقي بشادي
مناقش / إبراهيم محمد السباعي
مناقش / أحمد حسين عبدالمنعم
الموضوع
التسويق.
تاريخ النشر
1986.
عدد الصفحات
252 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المحاسبة
تاريخ الإجازة
1/12/1986
مكان الإجازة
جامعة بني سويف - كلية التجارة - المحاسبة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 299

from 299

المستخلص

اعداد معايير تكاليف الوظائف التسويقية التي تعمل من اجل تحقيق الاهداف الفرعية للنشاط التسويقي وذلك عن طريق تصميم نموزج كمي لمعايرة هذه التكاليف وبما يخدم القرارات الادارية في مجال النشاط التسويقي ودراسة منهج ديناميكية النظم ومكونات نظام الوظائف التسويقية
ان زيادة الاهتمام بدراسة النشاط التسويقى بالمشروعات كان نتيجة للتطورات الاجتماعية والاقتصادية والتكنولوجية التى حدثت بمختلف المجتمعات ولمختلف السلع ، واتجاه المشروعات الى البح عن افضل السبل لتوزيع وبيع منتجاتها فى ظل ظروف المنافسة القوية.
ويهدف النشاط التسويقى الى خدمة واشباع رغبات المستهلكين،وذلك بعد دراستها والتعرف عليها من خلال نشاط مجموعة الوظائف والاشخاص المسؤلين عنها.