![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف دراسة اساليب التعلم الى التركيز على اهمية الاختلافات فى عملية التعلم باختلاف نوع الطلاب ومراحل دراستهم حيث ان الطلاب يختلفون فى اساليب التعلم ليس فقط الاختلاف فى الظروف البيئية والاجتماعية التى يتفاعلون معها وحاجتهم الجسمية والانفعالية فحسب، ولكنها تعكس ايضا خبرات الفرد التعليمية فى مراحل حياته السابقة والتى من الممكن ان تؤدى دورا فى تحديد اساليب التعلم المستقبلى.وفى ضوء ما سبق وانطلاقا من الاهتمام بدراسة الخصائص النفسية والتربوية جاءت الدراسة الحالية لتهتم بدراسة أساليب التعلم لدى الصم فى ضوء بعض المتغيرات الاسرية والديموجرافية. |