الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث إلى : 1- الكشف عن التأثير الاساسى لمتغير أسلوب عرض المعلومات فى برامج الكمبيوتر التعليمية على التحصيل الدراسى لتلاميذ الصف الخامس بالمرحلة الابتدائية . br>2- الكشف عن التأثير الأساسى لمتغير الأسلوب المعرفى للمتعلمالعيانيين مقابل التجريديين على التحصيل الدراسى لتلاميذ الصف الخاس بالمرحلةالابتدائيةبغض النظر عن متغير اسلوب عرض المعلومات . 3- الكشف عن تأثير التفاعل بين كل من متغير أسلوب عرض المعلومات فى برامج الكمبيوتر التعليمية. والمنهج المتبع هو المنهج شبه التجريبى والمنهج الوصفى. ومن اهم النتائج : 1- يوجد فرق فى دالة عند مستوى 0.05 بين متوسطى درجات المجموعات التجريبية فى التحصيل الدراسى لتلاميذ الصف الخامس بالمرحلة الابتدائية يرجع الى التأثير الاساسى لاختلاف اسلوب عرض المعلومات فى برامج الكمبيوتر التعليمية . 2- يوجد فرق دال احصائيا عند مستوى 0.05 بين متوسطى درجات المجموعات التجريبية فى التحصيل الدراسى لتلاميذ الصف الخاس بالمرحلة الابتدائية . 3- يوجد فرق دال احصائىياعند مستوى 0.05بين متوسطات درجات المجموعات التجريبية فى التحصيل الدراسى لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى. |