Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الأهمية النسبية لعناصر المزيج التسويقي وأثرها على الإستراتيجية التسويقية
دراسة تطبيقية على شركة مصر للطيران /
الناشر
هند محمد سيد أحمد صالح الزغبي،
المؤلف
الزغبى، هند محمد سيد أحمد صالح.
الموضوع
التسويق - قوانين وتشريعات. الكفاية التسويقية.
تاريخ النشر
2010 .
عدد الصفحات
148 ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 163

from 163

المستخلص

تنفرد اهمية هذه الدراسة في التركيز على الاهمية النسبية لعناصر المزيج التسويقي لشركة مصر للطيران ,حيث قد تناولت بعض الدراسات السابقة بعض عناصر المزيج او كلها دون التعرض للأهمية النسبية لها . وتتمثل مشكلة الدراسة في قصور عناصر المزيج التسويقي لشركة مصر للطيران في تحقيق الاهداف الاستراتيجية التسويقية لغياب الوعي بأهمية الاستراتيجية التسويقية مما ادى الي الاهتمام ببعض العناصر وإهمال البعض الاخر . لذا تهدف الدراسة الى تطوير عناصر المزيج التسويقي في شركة مصر للطيران محل الدراسة والتطبيق بصورة تعكس الاستراتيجيات التسويقية الموضوعة وبناء على الدراسة الميدانية التي قامت بها الباحثة والتي توصلت من خلالها الي اهم النتائج وهي اختلاف الاهمية النسبية لعناصر المزيج التسويقي باختلاف نوع القطاع الخدمي في شركة مصر للطيران .