Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دراسة تحليلية لتسويق حمامات السباحة ببعض الاندية الرياضية بجمهورية مصر العربية /
المؤلف
العايش، محمد بخيت محمد.
الموضوع
الادارة الرياضية. التسويق الرياضى.
تاريخ النشر
2009.
عدد الصفحات
191+24ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 231

from 231

المستخلص

مما لاشك فية ان زيادة اعداد الهيئات الرياضية وزيادة متطلباتها قد اصبح يمثل عبء علىموارد الدولة مما يجعلها تعانى من عدم القدرة على تحقيق الكفاية لتلك الهيئات الرياضية ومحاولة دعمهافى حدود المتاح فى ضوء الخطة الخمسية للدولة ،ولعل هذا قد اصبح لايكفى لتحقيقالمتطلبات الاساسية لنجاح تلك الهيئات
ولذلك فقد قام العديد من الخبراء والعلماء والمتخصصين فى مجال الرياضة من محاولة استغلال التسويق الرياضى كاحد الطرق الحديثةلدعم تلك الهيئاتوكذلك استغلال الرياضةكاحدالاستثمارات الاقتصادية ذاتالعائد المردود،مما يمكنها من استمرار مسيرتها لتحقيق اهدافها وكذلك المساهمة الفعالة فى تطوير وتحديث المستوى الرياضى للاعبين مماينعكس على المستوى العام للرياضة مع الاخذ فى الاعتبار ان الهدف الاسمى لاستخدام التسويق الرياضى هو رفع مستوى الرياضة وليس الربح المادى من اجل الربح.