الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص مما لاشك فية ان زيادة اعداد الهيئات الرياضية وزيادة متطلباتها قد اصبح يمثل عبء علىموارد الدولة مما يجعلها تعانى من عدم القدرة على تحقيق الكفاية لتلك الهيئات الرياضية ومحاولة دعمهافى حدود المتاح فى ضوء الخطة الخمسية للدولة ،ولعل هذا قد اصبح لايكفى لتحقيقالمتطلبات الاساسية لنجاح تلك الهيئات ولذلك فقد قام العديد من الخبراء والعلماء والمتخصصين فى مجال الرياضة من محاولة استغلال التسويق الرياضى كاحد الطرق الحديثةلدعم تلك الهيئاتوكذلك استغلال الرياضةكاحدالاستثمارات الاقتصادية ذاتالعائد المردود،مما يمكنها من استمرار مسيرتها لتحقيق اهدافها وكذلك المساهمة الفعالة فى تطوير وتحديث المستوى الرياضى للاعبين مماينعكس على المستوى العام للرياضة مع الاخذ فى الاعتبار ان الهدف الاسمى لاستخدام التسويق الرياضى هو رفع مستوى الرياضة وليس الربح المادى من اجل الربح. |