Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استراتيجية مقترحة لتسويق خدمات النشاط الرياضى لطلاب جامعة المنصورة =
المؤلف
أحمد، علاء الدين حمدى.
هيئة الاعداد
باحث / علاء الدين حمدي أحمد
مشرف / نازك مصطفى سنبل
مشرف / يسرية ابراهيم موسى
مشرف / سعد أحمد شلبى
الموضوع
الطلبة - نشاط .
تاريخ النشر
2010 .
عدد الصفحات
234 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الإدارة الرياضية
تاريخ الإجازة
1/1/2010
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية تربية رياضية بنات - الإدارة الرياضية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 257

from 257

المستخلص

يهدف البحث إلى (وضع إستراتيجية لتسويق خدمات النشاط الرياضى بجامعة المنصورة من خلال تحليل الوضع الحالى لخدمات النشاط الرياضى والتعرف على أهم نقاط القوة وتعضيدها واهم نقاط الضعف لمعالجتها والتعرف على الفرص التسويقية المتاحة لتعظيمها والتهديدات المتوقعة لتلافيها) وقد استخدم الباحث المنهج الوصفي لمناسبته لنوعية الدراسة ، ثم قام الباحث بتصميم مقابلة شخصية غير مقننة بالإضافة لعدد(4) استمارات استبيان كوسيلة لجمع البيانات وقد طبقت الاستمارات على عينة قوامها (25) رائد نشاط رياضى من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة و(35) مشرف رياضي بإدارات رعاية طلاب الجامعة و(10) من مشرفي النشاط الرياضي بالقرية الاولمبية بالجامعة و(35)مديرا للتسويق بالمؤسسات التجارية المهتمة بالرعاية الرياضية و(580) طالب وطالبة أعضاء الاتحادات الطلابية بجامعة المنصورة. وقد توصل الباحث إلى النتائج الآتية: وضع أهداف لاستراتيجية تسويق خدمات النشاط الرياضى لطلاب جامعة المنصورة، تشكيل المزيج التسويقى لخدمات النشاط الرياضى لطلاب جامعة المنصورة، تحديد الإجراءات التنفيذية لإستراتيجية تسويق خدمات النشاط الرياضى لطلاب جامعة المنصورة، تحديد نظم تقييم كفاءة استراتيجية تسويق خدمات النشاط الرياضى لطلاب جامعة المنصورة، وضع خطة خمسية لتنفيذ استراتيجية تسويق خدمات النشاط الرياضى لطلاب جامعة المنصورة.