Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تقييم السياسات التسويقية للمبيدات الحشرية المنزلية في جمهورية مصر العربية:
المؤلف
تركي ، محمود محمد عبد الظاهر .
هيئة الاعداد
باحث / محمود محمد عبد الظاهر تركي
مشرف / عبد الحميد بهجت فايد
مناقش / محمد عفيفي حمودة
مناقش / عبد الفتاح اسماعيل ابوزيد
الموضوع
مبيدات الحشرات الحشرات المنزلية
تاريخ النشر
1983 .
عدد الصفحات
13-374 ص.:
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
الناشر
تاريخ الإجازة
8/4/1984
مكان الإجازة
جامعة أسيوط - كلية التجارة - إدارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 388

from 388

المستخلص

الملخص يشهد القطاع الصناعي في مصر مجموعه من التطورات الملحوظه منذ قيام ثورة 23 يوليو 1952 هذا وقد صاحب هذا التطور ظهور مجموعه من المشكلات التسويقيه الناتجه عن عدم قدرة الانشطة التسويقية علي ملاحقة هذا التطور ومن هنا فقد استهدفت هذه الدراسة توصيف السياسات التسويقية للمبيدات الحشرية المنزلية في شركات القطاع العام وذلك من اجل دراسة وتحليل هذه السياسات وتقيمها والتعرف علي المشاكل التي تواجهها.