Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اعداد وحدات متكاملة للتربية الدينية الاسلامية بالصف الثالث من التعليم الاساسى ودراسة اثرها، واثر استخدام التغذية الراجعة فى دراستها على تحصيل التلاميذ وسلوكهم /
المؤلف
احمد، سناء محمد حسن.
هيئة الاعداد
باحث / سناء محمد حسن احمد
مشرف / ابراهيم بسيونى عميرة
مشرف / حسن شحاته احمد
مناقش / ابراهيم بسيونى عميرة
الموضوع
التربيه الدينيه - تدريس. التربيه الدينيه - تاثير. التربيه الدينيه - سلوك التلاميذ.
تاريخ النشر
1990.
عدد الصفحات
352 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
الناشر
تاريخ الإجازة
15/12/1990
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 363

from 363

المستخلص

تحددت مشكلة البحث فى دراسة اثر استخدام وحدات متكاملة للتربية الدينية الاسلامية بالصف الثالث من التعليم الاساسى ودراسة اثرها، واثر استخدام التغذية الراجعة فى دراستها على تحصيل التلاميذ وسلوكهم الدينى.وقد اسفرت نتائج البحث عن: ان استخدام الوحدات المتكاملة فى تدريس التربية الدينية يزيد من فعالية التدريس، واستخدامها مع استخدام اسلوب التغذية الراجعة فى التدريس له اثره الفعال فى زيادة تحصيل التلاميذ، ليس هناك فروق دالة بين كل من البنين والبنات فى التحصيل بينما توجد فروق دالة بينهم فى السلوك الدينى وهذه الفروق لصالح البنات.