الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت البحث الحالى إلى تحديد طبيعة العلاقة بين أنماط السيادة النصفية للمخ ( أيسر - أيمن - متكامل ) وأساليب التعلم ( عميق - سطحى - استراتيجى )؛ التعرف على الفروق فى انماط السيادة النصفية للمخ (أيسر - أيمن - متكامل ) لدى عينة م طلاب كلية التربية حسب متغيرات الجنس والتخصص الأكاديمى ؛ التعرف على الفروق أساليب التعلم ( عميق - سطحى - أستراتيجى) لدى عينة من طلاب كلية التربية حسب متغيرات الجنس والتخصص. وفى سبيل ذلك تم تطبيق أدوات البحث والتى تشتمل اختبار تورانس لانماط السيادة النصفية للمخ (الصورة ج) ترجمة وإعداد صلاح مراد (1988) وقامت الباحثة بإعادة تفنينة وحساب معاملات الصدق والثبات له على عينة عددها ٢٢٠ طالب وطالبة تم اختيارهم من طلاب كلية التربية بالسويس. |