الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الى التعرف على أثرإستخدام حافظة التقييم الإلكترونية على تحسين مهارات التدريس ( التخطيط - التنفيذ- التقويم ) لدى طلاب التدريب الميدانى الداخلى وقد إستخدم الباحث المنهج التجريبى بتصميم مجموعتين تجريبيتين ومجموعة ضابطة بتطبيق القياس القبلى البعدى لكل مجموعة ، وقد أجرى البحث على عينة قوامها (54) طالب من طلاب الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية للبنين جامعة الإسكندرية . وقد تم إختيارهم بالطريقة العمدية العشوائية وقد تم تقسيمهم الى ثلاث مجموعات متكافئة وقد قام الباحث بتصميم إستمارة تقييم المهارات التدريسية فى مهارات ( التخطيط - التنفيذ - التقويم ) وكانت أهم النتائج أن إستخدام حافظة التقييم الإلكترونية أفضل من حافظة التقييم البورتفليو الورقى كذلك الحافظة الالكترونية كان لها عظيم الأثر فى إرتفاع مستوى أداء الطلاب فى المهارات التدريسية ( التخطيط - التنفيذ - التقويم ) فى التدريب الميدانى الداخلى . وكانت أهم التوصيات : - إستخدام حافظة التقييم الإلكترونية فى عملية تقييم طلاب التدريب الميدانى الدخلى بكلية التربية الرياضية . - إستخدام استمارة التقييم المستخدمة فى البحث الحالى فى عملية تقييم الطلاب فى مادة التدريب الميدانى الداخلى. |