الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة التعرف على تأثير استخدام أسلوبي ( العمل التبادلي و الأوامر ) في تعلم بعض المهارات الأساسية و التحصيل المعرفي في كرة اليد لتلاميذ الصف الأول من الحلقة الثانية من التعليم الأساسي من خلال استخدام أسلوب العمل التبادلي في تعلم بعض المهارات الأساسية (التمرير - التنطيط - التصويب ) و التحصيل المعرفي في كرة اليد .استخدام أسلوب الأوامر في تعلم بعض المهارات الأساسية (التمرير - التنطيط - التصويب ) و التحصيل المعرفي في كرة اليد .و توصل الباحث إلى أن أسلوب العمل التبادلي حقق اعلى مستوى عند تعلم مهارات ( التنطيط - التمرير و الاستلام - التصويب ) في كرة اليد لتلاميذ الصف الأول الإعدادي مقارنة بأسلوب الأوامر ، كما حقق أسلوب التعلم التبادلي أعلى مستوى في أختيار التحصيل المعرفي في كرة اليد لتلاميذ الصف الأول الإعدادي مقارنة بأسلوب الأوامر. |