Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
قياس الصورة الذهنية للعلامة المميزة للمنتج بهدف تحسين فرص تسويق المنتجات الوطنية :
المؤلف
سليطين، فاطر ابراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / فاطر ابراهيم سليطين
مشرف / طاهر مرسى عطية
مشرف / فتحية حسن هريدى.
مناقش / سيد جاد الرب
مناقش / وائل قرطام.
الموضوع
إدارة الاعمال.
تاريخ النشر
2008 .
عدد الصفحات
256 ص. ، 8 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
24/2/2008
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية التجارة - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 262

from 262

المستخلص

تنبع أهمية البحث من أهمية دراسة الصورة الذهنية للعلامة بشكل عام واحتمال تأثير هذه الصورة بأبعادها المختلفة علي سلوك المستهلك حيث ان النظريات النفسية والسلوكية تتفق بالاجماع علي ان الانسان يستجيب الي الحقيقةالتي تتشكل في ذهنه حول مسألة ما سواء تطابق ذلك او تعارضمع الواقع كذلك تتجسد اهمية البحث في نقاط اخري تتصل بكل المستويات التالية:
الاهمية علي المستوي الاكاديمي والاهمية علي المستوي التطبيقي والاهمية علي المستوي الشخصي.