![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تنبع أهمية البحث من أهمية دراسة الصورة الذهنية للعلامة بشكل عام واحتمال تأثير هذه الصورة بأبعادها المختلفة علي سلوك المستهلك حيث ان النظريات النفسية والسلوكية تتفق بالاجماع علي ان الانسان يستجيب الي الحقيقةالتي تتشكل في ذهنه حول مسألة ما سواء تطابق ذلك او تعارضمع الواقع كذلك تتجسد اهمية البحث في نقاط اخري تتصل بكل المستويات التالية: الاهمية علي المستوي الاكاديمي والاهمية علي المستوي التطبيقي والاهمية علي المستوي الشخصي. |