Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام بعض أساليب التدريس على مستوى الأداء الحركى لجمله تمرينات مقترحة لطلاب كليه التربية الرياضية ببورسعيد /
المؤلف
سعد، عماد عبد الغنى مصيلحى.
هيئة الاعداد
باحث / عماد عبد الغنى مصيلحى سعد
مشرف / محمد مجدى محمد البدرى
مشرف / مصطفى محمد نصر الدين
مناقش / أحمد المتولى منصور
مناقش / يس كامل حبيب
الموضوع
الرياضة.
تاريخ النشر
2005.
عدد الصفحات
ا مج. (متعدد الترقيم) :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
مناهج وطرق تدريس
تاريخ الإجازة
1/10/2005
مكان الإجازة
اتحاد مكتبات الجامعات المصرية - مناهج وطرق تدريس التربية الرياضية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 371

from 371

المستخلص

يهدف هذا البحث الى التعرف على فاعلية استخدام بعض أساليب التدريس أسلوب الأوامر ,أسلوب التعلم التعاونى,أسلوب التطبيق الموجه على مستوى الأداء الحركى لجملة التمرينات المقترحة لطلاب كلية التربية الرياضية ببورسعيد واستخدم الباحث المنهج التجريبى واختار عينة البحث بالطريقة العمدية العشوائية من بين طلاب الصف الأول كلية التربية الرياضية ببورسعيد وقام الباحث بأجراء المعاملات العلمية لجميع الاختبارات واستخدم فيها:
المتوسط الحسابى,الانحراف المعيارى,الوسيط,معامل الالتواء,اختبار رتب الاشارة لويلككسون,تحليل التباين لفريدمان,معامل الارتباط لسبيرمان,اختبار(ت) معادلة صدق التمايز ايتا2 نسبة التحسن وأوضحت النتائج أن أسلوب التعلم التعاونى كان أكثر فاعلية وايجابية من أسلوب الأوامر وأسلوب التطبيق الموجه وذلك فى مستوى الأداء الحركى لجملة التمرينات المقترحة لطلاب الصف الأول بكلية التربية الرياضية ببورسعيد.