![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف هذا البحث الى التعرف على فاعلية استخدام بعض أساليب التدريس أسلوب الأوامر ,أسلوب التعلم التعاونى,أسلوب التطبيق الموجه على مستوى الأداء الحركى لجملة التمرينات المقترحة لطلاب كلية التربية الرياضية ببورسعيد واستخدم الباحث المنهج التجريبى واختار عينة البحث بالطريقة العمدية العشوائية من بين طلاب الصف الأول كلية التربية الرياضية ببورسعيد وقام الباحث بأجراء المعاملات العلمية لجميع الاختبارات واستخدم فيها: المتوسط الحسابى,الانحراف المعيارى,الوسيط,معامل الالتواء,اختبار رتب الاشارة لويلككسون,تحليل التباين لفريدمان,معامل الارتباط لسبيرمان,اختبار(ت) معادلة صدق التمايز ايتا2 نسبة التحسن وأوضحت النتائج أن أسلوب التعلم التعاونى كان أكثر فاعلية وايجابية من أسلوب الأوامر وأسلوب التطبيق الموجه وذلك فى مستوى الأداء الحركى لجملة التمرينات المقترحة لطلاب الصف الأول بكلية التربية الرياضية ببورسعيد. |