الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف الباحث من اجراء هذة الدراسة الى تحقيق عدة اهداف اهمها: (1) توصيف دور نظام المعلومات التسويقية فى توفير المعلومات التسويقية لمتخذى القرارات التسويقية للاعتماد عليها عند اتخاذ قرارات المزيج التسويقى.(2) الوقوف على اهم المعوقات التى تؤثر تاثيرا سلبيا على اداء دور نظام المعلومات التسويقية فى توفير المعلومات التسويقية اللازمة لترشيد قرارات المزيج التسويقى بالشركات محل الدراسة.(3) اقتراح كيفية ازالة هذة المعوقات وتجنب الاثار المترتبة عليها مستقبلا وذلك لتفعيل دولر نظم المعلومات فى توفير المعلومات اللازمة لعملية ترشيد قرارات المزيج التسويقى بالشركات محل الدراسة. |