الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة إلى: 4/1: التعرف على الأهمية النسبية لعناصر المزيج التسويقي المنتج، والتسعير، والتوزيع، والترويج، وأولوية هذه العناصر أهمية بالنسبة لمالكي المشروعات الصناعية الصغيرة. 4/2: التعرف ما إذا كان هناك علاقة فيما بين عناصر المزيج التسويقي داخل المشروعات الصناعية الصغيرة محل الدراسة. 4/3: مقارنة بين محافظات إقليم القناة الثلاثة (محافظة بورسعيد، محافظة السويس، محافظة الإسماعيلية)، في تطبيق الأنشطة المرتبطة بعناصر المزيج التسويقي لتحديد الأفضل ولماذا؟ 4/4: مقارنة بين المشروعات الثلاثة (الغزل والنسيج – المنتجات الخشبية – المنتجات الجلدية) في تطبيق الأنشطة المرتبطة بعناصر المزيج التسويقي لتحديد الأفضل ولماذا؟ 4/5: التعرف ما إذا كان هناك علاقة بين مستوى إنتاجية المشروع وعناصر المزيج التسويقي. |