الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف هذا البحث الى تحقيق الاهداف التالية: اضاءة مفهوم الجودة فى مجال الخدمات وبصفة خاصة فى المجال الصحى. 2-دراسة وتحليل الفجوات المحتملة لجودة الخدمة والعمل على تقديم بعض التوصيات لسد هذه الفجوات . 3استكشاف اى ابعاد جوده الخدمة الاكثر اهمية واى المحددات الاكثر اهمية فى كل من وجه نظر العملاء . 4تكوين اطار مفاهيمى يضم المفاهيم الاساسية التى تدخل فى عملية قياس جودة الخدمة . 5توصيف وتقييم الوضع الحالى لنماذج قياس جودة الخدمة بهدف التوصل الى نموذج اكثر صلاحية لعنلية قياس جودة اداء الخدمة فى منظمات الرعاية الصحية. 6-بحث اهمية العلاقة بين جودة الخدمة الصحية ورضا العملاء ونية السلوك الشرائى مستقبلا. 7-محاولة تصميم برنامج كمبيوتر يقوم بعملية قباس جودة الخدمة بالمنظمة بصفة مستمرة. |