الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث : هو تحديد الرئيس هو تحديد الاسلوب الانسب لتصميم المحتوى التعليمى (مفتوح المصدر فى مقابل مغلق المصدر) بالكتاب الالكترونى وقياس فاعليته فى التحصيل المعرفى وكفاءة التعلم وبقاء أثره لدى الطلاب بشعبة تكنولوجيا التعليم بكلية التربية جامعة حلوان. منهج البخث : المنهج التجريبى. العينة : طلاب الفرقة الرابعة بشعبة تكنولوجيا التعليم ويبلغ عددهم 34 طالبا نتائج البحث : 1- يوجد فرق دال احصائيا عند مستوى <-(0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية الثانية التى استخدمت الكتاب الالكترونى مفتوح المصدر فى التطبيقين القبلى والبعدى فى اختبار التحصيل المعرفى لمقرر نظم المعلومات الخاصة لصالح التطبيق البعدى <b.r> 2يوجد فرق دال احصائيا عند مستوى <-(0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية الثانية التى استخدمت الكتاب الالكترونى مفتوح المصدر فى التطبيقين القبلى والبعدى فى اختبار التحصيل المعرفى لمقرر نظم المعلومات الخاصة لصالح التطبيق المرجأ. 3- يوجد فرق دال احصائيا عند مستوى <-(0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية الثانية التى استخدمت الكتاب الالكترونى مغلق المصدر فى التطبيقين القبلى والبعدى فى اختبار التحصيل المعرفى لمقرر نظم المعلومات الخاصة لصالح التطبيق البعدى . |