![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الاهداف 1-تفعيل الدور التسويقى لل Trans Promo باستغلال الوقت المتاح لرؤية التصميم الخاص بالفاتورة و إستغلاله كأحد أساليب الترويح لتقليل عبء الانتاج 2-تطوير تصميم الفواتير المحلية الترويجية و تأمينها بغرض التحسين و تقليل العبء عن الشركات المقدمة للخدمات 3-التعرض للناحية الإقتصادية للعوامل الخاصة بطباعة و تأمين المستند و دراسة البدائل المختلفة لاساليب الإنتاج 4-مساعدة الشركات المصرية على استيعاب الأساليب الحديثة للإنتاج لتطبيقها على السوق المصرى المنهج المنهج المسحى الوصفى و التجريبى النتائج من أهم النتائج 1-يفضل 56%من العملاء المتلقين للفواتير وجود إعلانات على الفاتورة لمتابعة العروض الجديدة و الإستفادة منها و يفضل 24% منهم وجود أعلانات احيانا، مما يشجع على تفعيل دور الفواتير الترويجية لتنشيط المبيعات و تحقيق العديد من الفوائد للعملاء و مقدمى الخدمات 2-يعد اللون و جماليات التصميم من العناصر الهامة التى تجذب العملاء، و كذلك أهمية وضوح البيانات ، و جاذبية العروض المقدمة 3-الشعارات الموجود على الفاتورة الترويجية كلما كانت موثوق بمؤسساتها كلما إهتم العميل بالمحتويات الترويجية الموجودة بالفاتورة وتفاعل معها بصورة اكبر 4-نوع العميل ذكر/ انثى وكذلك عمره و اهتماماته و ميوله كلها عوامل تؤثر على مدى انجذاب العميل للتصميم و الوانه و مكوناته الترويجية المقدمة إليه و قدرته على متابعة الرسائل الموجهة. |