![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الاهداف 1-التعرف على الفروق فى التوجه العدمى تبعا للنوع 2-التعرف على الفروق فى التوجه العدمى تبعا للنشأة و الإقامة 3- التعرف على الفروق فى التوجه العدمى تبعا للتخصص الأكاديمى 4- التعرف على الفروق فى التوجه العدمى تبعا لنوع الجامعة 5- التعرف على الفروق فى التوجه العدمى تبعا للنوع 6- التعرف على الفروق فى التوجه العدمى تبعا للنشأة و الإقامة 7- التعرف على الفروق فى التوجه العدمى تبعا للتخصص الأكاديمى 8- التعرف على الفروق فى التشوه المعرفى تبعا لنوع الجامعة 9- التعرف على الفروق فى القلق الوجودى تبعا للنوع 10- التعرف على الفروق فى القلق الوجودى تبعا للنشأة و الإقامة 11- التعرف على الفروق فى القلق الوجودى تبعا للتخصص الأكاديمى 12- التعرف على الفروق فى القلق الوجودى تبعا لنوع الجامعة 13-التعرف على العلاقة بين التوجه العدمى والمتغيرات النفسية موضوع البحث (التشوه المعرفى – القلق الوجودى) لدى طلاب الجامعة 14-التنبؤ بالتوجه العدمى عن طريق التشوه المعرفى والقلق الوجودى 15-التعرف على العلاقة بين التشوه المعرفى و القلق الوجودى لدى طلاب الجامعة 16-التعرف على الخصائص الدينامية المميزة لشخصية كلا من الحالات الطرفية موضع البحث المنهج المنهج الوصفى (الإرتباطى) و منهج دراسة الحالة الكلينيكى العينة انقسمت عينة البحث إلى قسمين 1- عينة التقنين :و عددها 542 من طلاب الجامعة 2-عينة البحث الاساسية : و تكونت من 1678 من طلاب جامعة من جامعات القاهرة وحلوان و الفيوم النتائج 1-لاتوجد فروق ذات دلالة إحصائية فى التوجه العدمى تبعا للنوع . وقد ثبتت صحة الفرض جزئيا 2-لاتوجد فروق ذات دلالة إحصائية فى التوجه العدمى تبعا للنشأة و الإقامة و قد ثبتت صحة الفرض جزئيا 3- لاتوجد فروق ذات دلالة إحصائية فى التوجه العدمى تبعا للتخصص الأكاديمى و قد ثبتت صحة الفرض جزئيا 4- لاتوجد فروق ذات دلالة إحصائية فى التوجه العدمى تبعا لللنوع الجامعة و قد ثبتت صحة الفرض جزئيا. |