الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الأهداف : 1- تحديد المفاهيم العلمية التى تناسب طفل الروضة 2- تحديد المهارات الاجتماعية التى تناسب طفل الروضة 3- تخطيط وحدات تعليمية فى ضوء استراتيجية التعلم الاقئم على المشكلة 4- قياس فاعلية استراتيجية التعلم القائم على المشكلة فى اكتساب أطفال الروضة بعض المفاهيم العلمية . المنهج : المنهج الوصفى التحليلى، والمنهج شبه التجريبى النتائج : 1- عدم وجود فرق دال إحصائيا بين متوسطى درجات القياس القبلى للمجموعتين الضابطة والتجريبية 2 - وجد فرق دال احصائيا بين متوسطى درجات القياس القبلى والبعدى للمجموعة التجريبية عند مستوى (0.01) فى الاختبار المصور لصالح التطبيق البعدى . 3- وجد فرق دال احصائيا بين متوسطى درجات القياس القبلى والبعدى للمجموعة التجريبية عند مستوى (0.01) فى بطاقة الملاحظة للمهارات الاجتماعية لصالح التطبيق البعدى. |