Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الكولاج كقيمة بصرية في تصميم الإعلان المتحرك =
المؤلف
شما، هاجر سيد أبو الحسن.
هيئة الاعداد
باحث / هاجر سيد أبو الحسن شما
مشرف / لمياء عبد الكريم قاسم
مشرف / ميسون محمد قطب
مشرف / ميسون محمد قطب
الموضوع
الاعلانات - تصميم. الاعلان بالتليفزيون.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
1 مج. (متعدد الترقيم) :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الفنون البصرية والفنون المسرحية
تاريخ الإجازة
1/1/2011
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الفنون التطبيقية - الإعلان
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 412

from 412

المستخلص

أهداف البحث :
1-دراسة الكولاج ودوره في نجاح الاعلان المتحرك.
2-توظيف الكولاج بهدف ابتكار معالجات جرافيكية جديدة في تصميم الاعلان المتحرك.
3-التعرف على الكولاج وخاماته وأساليب تنفيذه والاستفادة منه في مجال تصميم الاعلان المتحرك.
منهج البحث:
يتبع البحث المنهج الوصفي التحليلي.
و من اهم نتائج البحث:
1-استخدام الكولاج في الاعلان المتحرك يساهم في تحقيق التميز للاعلان ويساهم الى حد كبير في نجاح الاعلان.
2-استخدام إمكانيات البرامج والتقنبات وتصميم إعلان متحرك بالكولاج ادى إلى توفير معالجات جديدة للعناصر لم تكن ممكنة من قبل وبالتالي اقتصاد الوقت والجهد.
3-أدى استعمال الكولاج في الإعلان المتحرك إلى وجود بدائل مختلفة للعناصر المستخدمة من خلال خامات الكولاج.
4-تبين أن هناك ضرورة لاستمرار التجارب في الخامات الجديدة والتأكيد على الإمكانيات التشكيلية للخامة الواحدة للاستفادة منها في الاعلان المتحرك بالكولاج.