![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص أهداف الدراسة: 1- التعرف على العلاقة بين أنماط التفكير والقدرة على اتخاذ القرار لدى العاملين بالمجال الرياضى فى قطاعات التعليم قبل الجامعى والجامعى والشباب والرياضة بمحافظة المنيا. 2- توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين العاملين بالمجال الرياضى فى قطاعات التعليم قبل الجامعى والجامعى والشباب والرياضة بمحافظة المنيا فى أنماط التفكير. 3- توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين العاملين بالمجال الرياضى فى قطاعات التعليم قبل الجامعى والجامعى والشباب والرياضة بمحافظة المنيا فى القدرة على اتخاذ القرار. المنهج: اعتمد الباحث على المنهج الوصفى التحليلى. نتائج الدراسة: 1- أكثر أسلوب تفكير مفضل لدى العاملين بقطاع التعليم قبل الجامعى هو أسلوب التفكير المتحرر، بينما جاء أسلوب التفكير الداخلى أقل أسلوب. 2- أكثر أسلوب تفكير مفضل لدى العاملين بقطاع التعليم الجامعى هو أسلوب التفكير الخارجى، بينما جاء أسلوب التفكير الهرمى أقل أسلوب. 3- أكثر أسلوب تفكير مفضل لدى العاملين بقطاع الشباب والرياضة هو أسلوب التفكير الهرمى. |