الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث إلى التعرف على تأثير استخدام التغذية الراجعة باستخدام الوسائط المتعددة على بعض المتغيرات المعرفية والمهارية للمبتدئين فى الهوكى. استخدم المنهج التجريبى وتم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية العشوائية من طلاب الصف الأول بكلية التربية الرياضية ببورسعيد، وتم اجراء المعاملات العلمية لجميع الاختبارات والتى استخدم فيها المتوسط الحسابى - الانحراف المعيارى - الوسيط - الالتواء - معامل الارتباط - اختبار (ت) - اختبار (ف) لدلالة الفروق - اختبار أقل فرق معنوى (L.S.D). أوضحت النتائج أن التغذية الراجعة (الفورية المرجأة) تعتبر من أكثر طرق التدريس التى لها تأثير ايجابى فى تنمية المتغيرات المعرفية والمهارية الخاصة بالهوكى أكثر مما تفعل الطرق المعتادة. |