Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير دولة المنشأ على اتجاهات المستهلكـين فى الشــراء
بالتطبيق على السلع المعمرة فى دولــة الكويـت
الناشر
جامعة عين شمس. التجارة. إدارة الأعمال
المؤلف
الظفــيرى، مبارك وسمى
هيئة الاعداد
مشرف / أحمـد محمد عبد الله
باحث / مبارك وسمى الظفيرى
مشرف / عواد محمد عبد الله
مشرف / أحمـد محمد عبد الله
تاريخ النشر
2006.
عدد الصفحات
447 ص؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
1/1/2006
مكان الإجازة
جامعة عين شمس - كلية التجارة - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 358

from 358

المستخلص

تقع الدراسة فى أربعة فصول مستقلة يتناول فصلها الأول إطارها العام من حيث أهدافها والمشكلة التى يتناولها البحث والتساؤلات التى تثيرها الدراسة مع إشارة إلى الدراسات السابقة التى تناولت موضوع الدراسة كذلك فروض الدراسة ومتغيراتها ومنهجها البحثى وطرق معاينتها وأساليب إحصائها ومصادر بياناتها وطرق تحليلها مع الإشارة الى مجتمع البحث وعينة البحث وبالطبع لا تغفل أهمية البحث0
وفى فصلها الثانى تناقش الدراسة تحت عنوان : ”تأثير دولة المنشأ على اتجاهات المستهلكين” من خلال ثلاث عناصر رئيسية :
- دولة المنشأ 0
- اتجاهات المستهلكين0