Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام المدخل المنظومى فى تدريس الرياضيات على التحصيل وتنمية التفكير التأملى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى /
المؤلف
على، مفرح جمعة عبد الله.
هيئة الاعداد
باحث / مفرح جمعة عبد الله على
مشرف / خليفة عبد السميع
مشرف / كمال الديب
مناقش / احمد على ابراهيم
مناقش / محمود عبدالجواد
الموضوع
الرياضيات- طرق تدريس. التعليم الابتدائى- مناهج. المناهج- تطوير.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
464 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
13/4/2011
مكان الإجازة
جامعة الفيوم - كلية التربية - قسم المناهج وطرق التدريس.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 495

from 495

المستخلص

اهداف الدارسة:
1.اعادة صياغة محتوى الرياضيات الرابع الابتدائى باستخدام المدخل المنظومى.
2.الكشف عن فاعلية المدخل المنظومى فى تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسى لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى.
3.الكشف عن فاعلية المدخل المنظومى فى تدريس الرياضيات على تنمية التفكير التأملى لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى.