![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الى: الكشف عن تاثير استراتيجى ماوراء المعرفة والتعلم القائم على الاستبطان فى تنمية التحصيل الابداعى والتفكير الناقد والميل نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة السابعة من الصف الثانى من التعليم الاساسى مقارنة بالاستراتيجية المتبعة, وتحديد العلاقة الارتباطية بين خطوات استراتيجية ماوراء المعرفة فى تنمية التحصيل الابداعى والميل نحو المادة لدى تلاميذ الصف السابع من المرحلة الثانية من التعليم الاساسى, وكذلك تحديد العلاقة الارتباطية بين مراحل استراتيجيةالتعلم القائم على الاستبطان وبين القدرة فى تنمية التحصيل الابداعى والتفكير الناقد والميل نحو المادة لدى متعلمى الصف السابع من المرحلة الثانية من التعليم الاساسى. |