الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تكون البحث الحالي من خمسة فصول، حيث يعرض الفصل الأول الإطار النظري العام للبحث، الفصل الثاني الإطار النظري للبحث، الفصل الثالث الدراسات السابقة، الفصل الرابع منهج البحث وإجراءاته وأدواته، الفصل الخامس نتائج البحث وتفسيرها، والتوصيات ومقترحات البحوث. وفيما يلي تعرض البحث أهم محاور البحث. • مشكلة البحث: تتلخص مشكلة البحث في معرفة مدى فاعلية برنامج تربية حركية في تنمية مهارة حل المشكلات لدى طفل الروضة. • أهداف البحث: يهدف البحث الحالي إلى: 1- تصميم برنامج تربية حركية لتنمية مهارة حل المشكلات لدى طفل الروضة. 2- التعرف على تأثير برنامج التربية الحركية المقترح على تنمية مهارة حل المشكلات لدى أطفال المجموعة التجريبية. 3- تصميم مقياس مهارة حل المشكلات لدى طفل الروضة. 4- التعرف على الفروق في مهارة حل المشكلات بين الأولاد والبنات في مرحلة الروضة. |