الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الي التعرف علي دراسة بعض العوامل المؤثرة في تنفيذ برامج الالعاب لتلميذات المرحلة الاعدادية بالاسكندرية، استخدمت الباحثة المنهج المسحي علي عينة قوامها 714 تلميذة،120 مدرسة تربية رياضيةمن مدارس المرحلة الاعدادية واستنتجت الباحثة -رغبة التلميذات للاشتراك في دروس التربية الرياضية،القصور في استخدام خطوات التسلسل المنطقي للمادة المتعلمة، القصور في التخطيط والتنظيم للدرس قبل البدء فيه، وتوصي الباحثة بضرورة تحديد اهداف لبرامج الالعاب الجماعية عند وضع تخطيط البرنامج بحيث يكون التركيز علي تعليم الالعاب ككل، وكذلك توصي الباحثة ان يكون لكل تلميذة بطاقة خاصة لتسجيل مدي تقدمهافي الاداء. |