الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى التعرف على مهارات التفكير الناقد والقيم والاتجاه نحو التخصص الأكاديمى لدى طلاب السنة الأولى والسنة الأخيرة من طلاب كلية التربية النوعية بمحافظة دمياط فى الشعب الثلاث (التربية الفنية، الحاسب الآلى، الاقتصاد المنزلى) بغرض الوصول إلى مجموعة من المقترحات والتوصيات التى من شأنها أن تساعد على تدعيم وتنمية مهارات التفكير الناقد، والقيم السلوكية الملائمة والاتجاه الإيجابى نحو التخصص الأكاديمى لدى طلاب المرحلة الجامعية. |