Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر التعليم باللغة الإنجليزية فى الوعى الثقافى والصوتى فى اللغة العربية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى /
المؤلف
محمد، نادية محمد عبد الرحيم.
هيئة الاعداد
باحث / نادية محمد عبد الرحيم محمد
مشرف / على احمد مدكور
مشرف / محمد لطفى محمد جاد
مناقش / حسن سيد شحاته
مناقش / صابر عبد المنعم محمد
الموضوع
المدرسة والمجتمع. التعليم الإبتدائى- مصر. المدارس الخاصة- مصر.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
204 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس اللغة العربية
تاريخ الإجازة
1/1/2011
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 233

from 233

المستخلص

يهدف البحث إلى تحديد مهارات الوعى الثقافى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى بمدارس اللغات وتحديد مهارات الوعى الصوتى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى بمدارس اللغات ومن ثم تعرف أثر التعليم باللغة الإنجليزية وكذلك تعرف أثر التعليم باللغة الإنجليزية على مهارات الوعى الصوتى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى بمدارس اللغات . وقد بلغت مجموعة البحث التى تم تطبيق الاختيارين عليها(120) تلميذا وتلميذة حيث (60) تلميذا وتلميذة من المدارس الحكومية.