الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدفت هذه الدراسة تقييم الكفاءة التسويقية في قطاع السياحة في مدينة رأس البر وقد تم تحديد مشكلة الدراسة والتي تتمثل في قصور السياسات التسويقية المتبعة في القطاع السياحي في مدين رأس البر وكذلك هناك قصور في تطبيق المفهوم التسويقي بالاضافة الى غياب التخطيط الاستراتيجي مما أدى إلى عشةائية العمل وبالتالي صعوبة قياس الكفاءة التسويقية. وتمثلت أهداف الدراسة في تقييم الكفاءة التسويقية في القطاع السياحي بمدينة رأس البر والتعرف على آثار تطبيق المفهوم التسويقى في رفع كفاءة العمل بالقطاع السياحي بمدينة رأس البر. |