الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص أهداف الدراسة: 1 - التعرف بأهم وسائل الإعلان الحديثة الثابتة والمتحركة. 2 - الإهتمام بالإخراج الفنى للإعلان السياحى المطبوع والمتحرك. 3 - التعرف على الأماكن السياحية الموجودة فى الأردن وعرض بعض النماذج من الإعلان السياحى. 4 - بيان دور الحاسب الآلى فى تطور الإعلان الساحى. 5 - التعرف على أهم المدارس التى ساهمت فى تطور الإعلان. منهج الدراسة: منهج التاريخى الوصفى الذى يعتمد على منهج المسح ودراسة كل ما هو جديد فى مجال البحث. نتائج الدراسة: 1 - أهمية الإعلان الساحى كوسيلة هامة من وسائل الإعلان وذلك لما يتصف به من إمكانية فى جذب السواح وتطوير القطاع السياحى. 2 - التعرف بمراحل التطور التى مر بها الإعلان السياحى من بين قديما وحديثا فى مصر وتونس والمغرب والأردن والإستفادة من التقنيات والبرامج الحديثة فى التصميم الجرافيكى لتطور هذا القطاع المهم فى تلك البلدان. 3 - دور طرق العرض ووسائله المختلفة فى تطوير الإعلان السياحى وأهم الوسائل الحديثة المستخدمة فى عرض الإعلانات السياحية. |