Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فعالية إستخدام برنامج تفاعلى للرسوم المتحركة فى تنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدى أطفال الروضة /
المؤلف
جمال، راشا صلاح الدين.
هيئة الاعداد
باحث / راشا صلاح الدين جمال
مشرف / مصطفى عبد السميع محمد
مشرف / حسن حسينى جامع
مشرف / الهام عبد الحميد فرج
مشرف / فارعة حسن محمد
الموضوع
التعليم- وسائل سمعية وبصرية. الوسائل التعليمية. تعليم الأطفال. رياض الأطفال. الحاسبات الإلكترونية. الرسوم المتحركة.
تاريخ النشر
2005.
عدد الصفحات
206 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2005
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 236

from 236

المستخلص

يعتبر الكمبيوتر من أحدث وسائل التعلم الذاتى أو التعلم بالاكتشاف، حيث أكدت أحدث الدراسات فاعلية برامج الوسائط المتعددة وتأثيرها الايجابى فى التحصيل المعرفى لكثير من المواد التعليمية المختلفة فى معظم مراحل التعليم، وتعتمد الوسائط المتعددة على كافة وسائل الاتصال الصوتية والمرئية، وكذلك الصور الثابتة والرسوم المتحركة التى تعتبر فن من أهم الفنون التى تقدم للأطفال فى هذا العصر.