رؤية تربوية للحد من ظاهرة التأخر الدراسى لدى طلاب المرحلة الإعدادية بإدارة منشأة ناصر التعليمية :
المؤلف
عرفة، عبد الباقى محمد.
هيئة الاعداد
باحث / عبد الباقى محمد عرفة
مشرف / محمود مصطفى قمبر
مشرف / نجلاء محمد حامد محمد
مناقش / يوسف سيد محمود
مناقش / نجوى يوسف جمال الدين
الموضوع
التأخر الدراسى- مصر. التعليم الإعدادى- مصر.
تاريخ النشر
2004.
عدد الصفحات
252 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
أصول التربية
تاريخ الإجازة
1/1/2004
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - أصول التربية
الفهرس
الفصل الاول : الاطار العام للدراسة
الفصل الثانى : واقع التعليم فى ادارة منشأة ناصر ومشكلاته
الفصل الثالث : التأخر الدراسى ...
الفصل الرابع : الدراسة الميدانية
الفصل الخامس : الرؤية التربوية المقترحة
المراجع العربية
المراجع الاجنبية
الملاحق
ملخص الدراسة باللغة العربية
ملخص الدراسة باللغة الانجليزية
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام
from
259
from
259
المستخلص
تهدف الدراسة إلى التعرف على واقع التعليم بإدارة منشأة ناصر وأسباب التأخر الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بالإدارة كما يراها معلمو المرحلة وأولياء الأمور.