الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص سعت الدراسة إلى التحقق من صحة الفروض التالية : لا تتسق مناهج العلوم الحالية للطلاب المعاقين سمعياً بالمرحلة الثانوية الفنية مع الأسس المعيارية الواجب مراعاتها فى الأهداف والمحتوى طبقاً لقائمة الأسس المعيارية التى تم إعدادها، لا يتسق أداء معلم العلوم للطلاب المعاقين سمعياً بالمرحلة الثانوية مع الأسس الواجب مراعاتها فى طرق وأساليب التدريس طبقاً لبطاقة الملاحظة التى تم إعدادها، توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات درجات الطلاب المعاقين سمعياً فى التطبيق القبلى والتطبيق البعدى لإختبار التحصيل الدراسى لصالح التطبيق البعدى. |