الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استخدام المنهج الوصفى التحليلى فى دراسة واقع برنامج اعداد معلم العلوم الفيزيائية فى كليات التربية وتحليل محتواه فى ضوء قائمة معايير جودة البرنامج المعدة فى البحث الحالى واجراء دراسة ميدانية على الطلاب المعلمين لقياس مستوى جودة ادائهم لمهارات التدريس وتحصيلهم للجوانب العلمية والتربوية المرتبطة بمهارات التدريس واعداد تصور مقترح لبرنامج اعداد معلم العلوم الفيزيائية فى ضوء اوجة القصور التى اشارت اليها نتائج البحث بالنسبة لجودة البرنامج ولجودة اداء الطلاب المعلمين0. |