![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص اتبع الباحث المنهج شبة التجريبى التربوى الذى تقوم فكرتة على اساس مجموعة واحدة لتحقيق هدف البحث حيث اعتمد على اسلوب القياس القبلى والبعدى لمتغيرات البحث وفية يدخل المتغير المستقل (التجريبى) وهو البرنامج القائم على التعلم الخليط على الموقف الذى تم ضبطة لمعرفة فاعليتة فى تنمية الاداء المهارى وتقبل الذات للطلاب متغيرات تابعةوالمشكلة تكمن فى عدم وجود برامج واضحة للانشطة الرياضية المقدمة للمعاقين حركيا بالقدر الكافى والمطلوب بجانب قصور الذات لديهم وقلة اعداد المشاركين من المعاقين حركيا طرف سفلى فى تلك الانشطة لذا يسعى البحث الحالى الى اعداد برنامج فى رياضة العاب القوى لدى الطلاب المعاقين حركيا بجامعة سوهاج. |